تسهيلات غير مسبوقة للراغبين في شراء عقار في تركيا من الخارج - تريد لاين
اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
جار التحميل...
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض خريطة الطريق القنوات الفضائية هجين أرض موقعي الحالي كامل الشاشة السابق التالي

$0 إلى 5,600,000$$

0 $ إلى 5.600.000 $

المزيد من خيارت البحث
تم ايجاد 0 نتيجة. عرض النتائج..
نتائج بحثك

تسهيلات غير مسبوقة للراغبين في شراء عقار في تركيا من الخارج

نشر بواسطة mod في 23 نوفمبر، 2020
0

تسهيلات غير مسبوقة للراغبين في شراء عقار في تركيا من الخارج

خدمة جديدة عملت بها الحكومة التركية وأولت اهتماما خاصا ، وذلك لتسهيل الاستحواذ على العقارات في الأراضي التركية للراغبين في التملك خارجها.

وبعد القرار الصادر في الشهر الثامن من العام الماضي 2019 بفتح مكاتب تمثيل عقاري لتركيا في خمس دول ، بما في ذلك الدول العربية ، للراغبين في شراء عقار في تركيا من الخارج ، جاء القرار الجديد لزيادة عدد التمثيل العقاري في الخارج.

12 ممثل عقاري لتركيا في 10 دول أجنبية

اعتمادًا على نظام تسجيل سند الملكية الآلي ، والتطور الهيكلي لهذا القطاع المهم ، أصبحت عملية تسجيل العقارات المملوكة في تركيا سهلة ودقيقة.

بفضل مكاتب التسجيل العقاري التي فتحتها حكومة أنقرة في الخارج ، مع زيادة عدد القادمين لامتلاك العقارات في تركيا في السنوات الأخيرة ، إمكانية تسجيل العقارات المملوكة للأجانب في تركيا دون القدوم إليها وذلك من خلال التمثيل داخل القنصليات التركية في تلك الدول.

حيث أطلقت وزارة البيئة والتخطيط العمراني مشروع فتح التسجيل العقاري / تسجيلات الطابو التركية في عدد من الدول ، من خلال 12 تمثيلًا في 10 دول ، بما في ذلك بلجيكا وأذربيجان وفرنسا وعدة دول عربية ، مما يسمح للأجانب والمغتربين الأتراك بالدخول القيام ببيع وشراء العقارات وتسجيلها بشكل منتظم دون الحاجة للسفر إلى تركيا.

وبحسب ما أوردته وكالة الأناضول ، نقلاً عن مصدر في وزارة البيئة والتخطيط العمراني ، فإن أول عملية بيع في الخارج بهذه الطريقة تمت في القنصلية العامة ببرلين في 22 أبريل 2020 ، وكانت الصفقة بين تركيا. وافد مواطن من دولة قونية.

كما تبع ذلك بيع وشراء العديد من العقارات في تركيا ، بين مواطنين وأجانب في الخارج من عدة دول.

ومن المتوقع أن تلعب هذه التمثيلات دورًا واضحًا في زيادة الطلب على شراء العقارات في تركيا وبيعها من قبل الأجانب ، حيث تتضمن هذه الآلية الجديدة تسهيلات كبيرة أثناء تداول السلع العقارية في تركيا من الخارج.

 

تحرير: تريد لاين العقارية©

المصدر: ترك برس

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

اترك رداً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

قائمة المقارنة