الاستثمار في مدينة بورصة الخضراء أنواعه ومميزته - تريد لاين العقارية
اضغط لتفعيل التكبير والتصغير
جار التحميل...
لم يتم العثور على اية نتائج.
توسيع الخارطة
عرض خريطة الطريق القنوات الفضائية هجين أرض موقعي الحالي كامل الشاشة السابق التالي

$0 إلى 5,600,000$$

0 $ إلى 5.600.000 $

المزيد من خيارت البحث
تم ايجاد 0 نتيجة. عرض النتائج..
نتائج بحثك

الاستثمار في مدينة بورصة الخضراء أنواعه ومميزته

نشر بواسطة mod في 11 نوفمبر، 2020
0

الاستثمار  في مدينة بورصة أنواعه ومميزته

تعرف على فرص وأنواع ومميزات الاستثمار  العقاري في مدينة بورصة وأفضل تلك الفرص.

جدول المحتويات

  • فكرة عن الاستثمار في بورصة
    • الإستثمار السياحي في بورصة تركيا
    • الاستثمار الزراعي في بورصة
    • الاستثمار العقاري في بورصة تركيا
      • 1.الشقق في بورصة
      • 2.الفلل في بورصة
      • 3.الأراضي في بورصة
      • 4.المزارع في بورصة
    • مميزات الإستثمار العقاري في بورصة

 

فكرة عن الاستثمار في بورصة

 

تشهد مدينة بورصة نهضة شاملة في مختلف مجالات الحياة والاستثمار ، يأتي ذلك في ظل النهضة الشاملة التي تشهدها تركيا بشكل عام ، لذلك وجد المستثمر نفسه وسط بحر من الخيارات الاستثمارية الواسعة الممتدة على المنطقة لدولة بورصة ، كالاستثمار الزراعي ، والاستثمار الصناعي ، والاستثمار السياحي ، والاستثمار العقاري ، بكل تشعباته وتفاصيله.

1- الإستثمار السياحي في بورصة تركيا

 

 

 

يعتبر الاستثمار السياحي في بورصة التركية من أفضل أنواع الاستثمار في المدينة ، لأنه يشمل الأماكن السياحية التي يزورها ملايين السائحين كل عام ، وبسبب العوامل التي يوفرها للاستمرار السياحي في المدينة ، كما أن الاستثمار السياحي له ازدهرت بورصة أيضًا ، نظرًا لكونها أرض الفرص للمستثمرين من خلال اقتصادها ، والتركيب القوي والديمغرافي المتناسب مع الاستثمار السياحي ، وتعد مدينة بورصة من الوجهات السياحية المعروفة والشهيرة محليًا ودوليًا كل هذا يجعلها موطن الاستثمار السياحي في جميع القطاعات.

 

كما تشهد مدينة بورصة التركية نموا نشطا ومستمرا في قطاع الاستثمار السياحي التركي ، غير متأثر بالآثار السلبية التي نتجت عن وباء كورونا الأخير ، ولا تزال هناك كميات ضخمة من إمكانات الاستثمار السياحي غير المستثمرة في هذا القطاع ، خاصة على طول السواحل الخلابة وشواطئ الولاية الرملية.

 


2- الاستثمار الزراعي في بورصة

يعتبر الاستثمار الزراعي في بورصة من الاستثمارات الناجحة والناجحة ، حيث تعد تركيا من الدول التي تدعم الاستثمار الزراعي وتنميته وتزوده بمرافق متنوعة ، حيث تعتبر الزراعة في تركيا من أهم الموارد الاقتصادية التي تتميز بها تركيا من العديد من دول العالم سواء من خلال المستثمرين المحليين. أو الأجانب ، وقد اتسمت دولة بورصة بنجاح الاستثمار الزراعي فيها بسبب اتساع مساحتها الصالحة للزراعة ، وتنوع محاصيلها ووفرة ، وموقعها في منطقة استراتيجية تسهل عمليات التصدير ، لن يحتاج المستثمر إلى استيراد معدات استثمارية ، بالنظر إلى أن بورصة من المدن الصناعية المهمة ، بشكل عام يعتبر الاستثمار الزراعي في البورصة استثمارًا مضمونًا بسبب العوامل التالية:

 

1- عوامل مناخية مناسبة لأنواع مختلفة من المحاصيل الزراعية.
2- العوامل الجغرافية في وفرة المساحات الكبيرة الصالحة للزراعة.
3- عوامل المياه في وفرة مصادر المياه.
4- عوامل تشجيعية في دعم الدولة للاستثمار الزراعي وتوفير كافة التسهيلات.
5- العوامل البشرية في توفير العمالة اللازمة للزراعة.
6- عوامل الجذب التي لا تميز بين المستثمرين الأجانب والمحليين.
7- العوامل التي تضمن للمستثمرين تحويل أرباحهم.
8- العوامل المساعدة على الاستفادة من المنتج الزراعي من خلال توافر تعليب الخضار والفواكه.

3- الاستثمار العقاري في بورصة تركيا

 

يعتبر الاستثمار العقاري في تركيا بشكل عام من الأنشطة الاقتصادية المميزة في العالم ، مما جعلها نقطة جذب للعديد من المستثمرين ، ومن بين تلك المدن التركية المشهورة بالاستثمار العقاري في تركيا ، مدينة بورصة ، مدينة الجوهرة لما تتمتع به من عقارات فخمة ومميزة في قلب الطبيعة الخلابة جعلتها وجهة لكثير من المستثمرين الأجانب وخاصة العرب.

قد يهمك :  مشروع يلا ياعربي ( الانتقال من المحلية الى العالمية  )

 

1.الشقق في بورصة

 

تتميز بورصة بعدد كبير من الشقق المعدة للاستثمار ، وتتميز بكونها تجمع بين خيارات الراغبين في الاستثمار في العقارات في بورصة ، بين الشقق ذات الإطلالة البحرية أو الطبيعية أو الداخلية ، بالإضافة إلى تنوع عدد الغرف ومناطقها وموقعها ، بما في ذلك مجمع سيشيل بورصا ، ومن مميزاته وجوده بالقرب من ميناء عيدو وبودو الذي يربط بورصة بإسطنبول عن طريق البحر ، بالإضافة إلى قربه من الطريق السريع يتصل بوسط مدينة بورصة وجبل أولوداغ ، ويقع المشروع في مدينة بورصة ، منطقة مودانيا ، والتي تعد بالاستثمار على الساحل الجنوبي لبحر مرمرة ، بموقع متميز يمزج بين الطبيعة الخضراء والإطلالات البحرية ، وكذلك مجمع بلو جرين ، ويقع في منطقة مودانية نفسها ، وتتميز منطقة المشروع بهدوئها وخالية من الضوضاء والازدحام.

 

2.الفلل في بورصة

 

تتميز بورصة بتوفرها فيلات فاخرة معدة للاستثمار ، وتتميز بمزيج من الخيارات للراغبين في الاستثمار في العقارات في بورصة ، بين فيلات واسعة واسعة ، وفيلات متوسطة ، بإطلالات بحرية أو طبيعية أو داخلية بما في ذلك فيلات Bademli Bursa ، ويقع المشروع في مدينة بورصة. في منطقة بادملي. حيث تتميز الفيلات بإطلالة بانورامية رائعة من جانبين: إطلالة على المدينة وإطلالة على الغابة ، ويتمتع المشروع بالعديد من المزايا من حيث التشطيبات الممتازة والمساحات الواسعة والمساحات الخضراء المحيطة بالمجمع حتى يتمكن السكان يمكن أن يتمتع المشروع بحياة صحية ، بالإضافة إلى وجود المشروع بالقرب من الطريق السريع الذي يربط وسط مدينة بورصة بالميناء. البحري التي تصل بورصة في اسطنبول مما يضيف أهمية للمشروع وكذلك جميع مشاريع الفلل في مدينة بورصة التركية.

 

3.الأراضي في بورصة

 

تتميز بورصة بوفرة الأراضي الجاهزة للاستثمار ، وتتميز بأنها تجمع بين الخيارات لمن يرغب في استثمار الأراضي في بورصة ، بين قطع الأراضي الكبيرة ، والأراضي الصغيرة أو المتوسطة ، والأراضي الجاهزة للاستثمار في تتميز بورصة بخيارات ممتازة مثل قربها من الطرق الرئيسية ، بالإضافة إلى المساحات المتنوعة لهذه الأراضي ، مما يجعلها مناسبة لفيلات خاصة أو مجمع فيلات مغلقة ، أو شقق فاخرة ، وتوجد إطلالات بحرية على العديد من الأراضي والممتازة عوائد مجزية.

 

4.المزارع في بورصة

 

بورصة هي المدينة الأنسب لشراء المزارع أو الاستثمار في مزارع بورصة ، لذلك لا يزال الطلب على شراء المزارع في بورصة أحد الطلبات التي يريدها المستثمرون. ويرجع ذلك إلى توافر المناخ المناسب ، حيث تضم بورصة مناخًا رائعًا وطبيعة مميزة ، وكذلك لما تتمتع به من إثارة من حيث المساحة ، والتي تنتشر في مناطق متميزة ، حيث تكثر المزارع المستأجرة في تركيا بورصا ، و بشكل عام ، شراء أراضٍ زراعية في بورصة ، أو استثمار مزارع ماشية في بورصة ، أو استثمار مزارع دواجن في بورصة ، وهي من الاستثمارات التي شهدت زيادة ملحوظة في السنوات الأخيرة. بورصة هي مدينة رائدة في الزراعة ، وقد وهبها الله تربة خصبة ، ومناخا ملائما ، ومصادر مياه وفيرة. وهذا يجعل الاستثمار في المزارع بعائد مضمون بإذن الله.

 

مميزات الإستثمار العقاري في بورصة

 

الاستثمار العقاري في بورصة هو أحد الاستثمارات المتميزة. لأن الاستثمار العقاري يتأثر بشكل كبير باقتصاد البلاد واستقرارها السياسي ، وتركيا هي المرشح الأول والأفضل للاستثمار العقاري في المنطقة.

العقارات في بورصة هي واحدة من أكبر القطاعات المتنامية والمربحة في تركيا.

الاستثمار في عقارات بورصة يحقق نتائج مضمونة بعيدة عن المغامرة.

أسعار الشقق في بورصة في ارتفاع مستمر بسبب الطلب المتزايد عليها.

وفقًا لمؤشر نايت فرانك الدولي ، تعد تركيا من بين أكبر الأسواق العالمية في نمو أسعار العقارات ، وتعد بورصة العقارات من أهم المدن في تركيا.

ترشح عدة مؤشرات أخرى أسواق العقارات في تركيا لتقديم أفضل الإنجازات في السنوات المقبلة.

الاستقرار السياسي والاجتماعي الذي تتمتع به تركيا في منطقة الشرق الأوسط له بعد إضافي ، خاصة بعد اكتشاف حقول الغاز الضخمة في البحر الأسود.

تسهيل القوانين التي تضمن حقوق الأجانب الراغبين في التملك في بورصة وتركيا بشكل عام ، لدرجة الحصول على إقامة مدى الحياة (تجدد سنويًا) في تركيا بمجرد امتلاكهم لعقار فيها.

قرب تركيا من العالم العربي ، وانتشار طابعها العربي الإسلامي في جميع مدنها.

إمكانية الحصول على الجنسية التركية بسهولة عن طريق الاستثمار العقاري ، والحصول على جواز سفر تركي يسمح بدخول معظم دول العالم بدون تأشيرة.

 

تحرير: تريد لاين العقارية  ©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

 

اترك رداً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

قائمة المقارنة